Accessibility links

logo-print

الشباب يقلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على الهلال ويحتفظ بكأس الأمير فيصل بن فهد


احتفظ الشباب بلقبه بطلا لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في كرة القدم السعودية اثر فوزه على الهلال 2-1 في المباراة النهائية الخميس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وسجل عبد الملك الخيبري (54) وعلي عطيف (67) هدفي الشباب، وعيسى المحياني (40) هدف الهلال.

سيطر الشباب مع بداية الشوط الأول على وسط الملعب وأحسن لاعبوه الانتشار وبدا أكثر تركيزا من نظيره الهلال الذي لم يستطع مجاراة لاعبو الشباب، وسنحت لمهاجم الشباب حسن معاذ أول الفرص لكنه سدد بعيدا عن المرمى.

دخل الهلال في جو المباراة وتصدى القائم لكرة نواف العابد (24)، والذي أهدر بدورة فرصة التقدم من تمريرة أحمد الفريدي وسدد بجوار القائم (34). ووضحت خطورة الهلال مع نهاية الشوط والتي أسفرت عن هدف التقدم برأسية وليد عبدالله (40).

وفي الشوط الثاني، ضغط الشباب لتعديل النتيجة، وسنحت له العديد من الفرص لكنه لم يستثمرها حتى جاءت عرضية عبدالله الشهيل إلى عبد الملك الخيبري أودعها برأسه في مرمى حسن العتيبي (54).
ورفع الهدف معنويات لاعبي الشباب وشنوا العديد من الهجمات أسفرت عن هدف لعلي عطيف بتسديدة من عند قوس خط ال18 الهدف الثاني لفريقه (67).

وحاول الهلال التعديل وشن العديد من الهجمات وتراجع الشباب للحفاظ على تقدمه. وزج مدرب الهلال البلجيكي اريك غيريتس بالمهاجم ياسر القحطاني لكن الوقت لم يسعفه ولم يتمكن بالتالي من تعديل النتيجة.
XS
SM
MD
LG