Accessibility links

الاسباني نادال حامل اللقب يحقق فوزا صعبا على الألماني كوهلشيرايبر على ملاعب ملبورن


حقق الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا وحامل اللقب فوزا صعبا على الألماني فيليب كوهلشيرايبر 6-4 و6-2 و2-6 7-5 اليوم الجمعة على ملاعب ملبورن، وبلغ الدور ثمن النهائي من بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

واحتاج نادال إلى أربع مجموعات ليتخطى عقبة منافسه المتواضع نسبيا وقال بعد المباراة : "المهم انني فزت في المباراة وبالتالي أنا سعيد لهذا الأمر". وأضاف " اعتقد أنني لعبت بطريقة أفضل في المجموعتين الثانية الرابعة، أما الأولى والثالثة فكنت سيئا،واحتاج إلى أن أكون أكثر قتالية في مبراتي المقبلة".

ويلتقي نادال في مباراته المقبلة مع الكوراتي العملاق ايفو كارلوفيتش ، حيث يتوقع الأول مباراة صعبة أيضا بقوله "ايفو خصم صعب دائما والمباريات معه تحسم على تفاصيل صغيرة. وفاز نادال على كارلوفيتش في المباراتين التي جمعت بينهما حتى الآن.

من جانبه ، حقق البريطاني اندي موراي المصنف خامسا انتصارا سهلا على الفرنسي فلوران سيرا 7-5 و6-1 و6-4 وبلغ الدور الرابع من بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، اليوم الجمعة على ملاعب ملبورن.

وخاض الأميركي اندي روديك المصنف سابعا مباراة ماراثونية شاقة في مواجهة الاسباني الاعسر فيليسيانو لوبيز وخرج فائزا 6-7 4-7 و6-4 و6-4 و7-6 7-3. وفاز روديك في مبارياته الثماني منذ مطلع الموسم الحالي وتوج خلال هذه السلسلة بطلا لدورة بريزبين الاسترالية،

وسيلتقي في الدور المقبل مع التشيلي فرناندو غونزاليز الذي بلغ نهائي البطولة عام 2007 وخسره أمام السويسري روجيه فيدرر.

XS
SM
MD
LG