Accessibility links

logo-print

شتوتغارت يواصل عروضه الجيده ويحقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الألماني


حقق شتوتغارت الألماني فوزه الثالث على التوالي في افتتاح المرحلة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم، وتغلب على مضيفه فرايبورغ 1-صفر الجمعة، وواصل نتائجه الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد السويسري كريستيان غروس.

ويدين شتوتغارت بفوزه إلى الروماني سيبريان ماريكا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 اثر عرضية من الروسي بافل بوغربنياك.
ويبدو أن الاستعانة بخدمات غروس أعطت الدفع المعنوي اللازم للاعبي شتوتغارت الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 29 نوفمبر/تشرين الثاني عندما خسر أمام باير ليفركوزن المتصدر الحالي برباعية نظيفة.

وكان غروس استلم مهامه قبل أيام معدودة من المباراة الحاسمة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام اونيريا اورزيتشيني الروماني، ونجح في امتحانه الأول إذ فاز فريقه الجديد في هذه المواجهة المصيرية 3-1 وتأهل إلى الدور ثمن النهائي.
ورغم الصحوة التي حققها بطل ال"بوندسليغه" لموسم 2006-2007 منذ قدوم غروس فإنه لا يزال في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

وتستكمل المرحلة اليوم السبت، فيلعب فيردر بريمن مع بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند مع هامبورغ، وبوخوم مع شالكه، وهرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، ونورنبرغ مع اينتراخت فرانكفورت، وماينتس مع هانوفر، على أن تختتم غد الأحد بمباراتين تجمعان هوفنهايم مع باير ليفركوزن، وفولفسبورغ مع كولن.
XS
SM
MD
LG