Accessibility links

logo-print

بريتني سبيرز تبيع بالمزاد ثوبا من أجل هايتي ارتدته في حفل سابق


قال أحد محاميي نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز إن سبيرز ستطرح للبيع بالمزاد العلني ثوبا ارتدته خلال أدائها عرض عودتها للأضواء في عام 2008 لصالح جهود الإغاثة من الزلزال الذي ضرب هايتي.

وقال صمويل انجهام إن مغنية البوب ترغب في التبرع بالثوب الذي ارتدته في مهرجان جوائز MTV الموسيقية في سبتمبر/ أيلول 2008 حيث فازت بثلاث جوائز وأظهرت للعالم أنها استعادت توازنها ومسيرتها بعد عام من الاضطراب.

وقال انجهام لقاضي لوس أنجليس الذي يشرف على وصاية للشؤون الخاصة والأعمال لسبيرز "إنها متحمسة جدا بشأن الإقدام على تبرع من أجل جهود الإغاثة في هايتي".

وقضت سبيرز (28 عاما) التي اختتمت مؤخرا جولة عالمية لدعم ألبومها لعام 2008 "السيرك" ساعتين مع القاضي يوم الجمعة في اجتماع مغلق حول تقدم حالتها.

وكانت المحكمة قد كلفت جيم والد سبيرز بإدارة الشؤون الشخصية وشؤون الأعمال لابنته في يناير/ كانون الثاني 2008 في أوج انهيار عام شمل خسارة المغنية لحضانة طفليها ودخولها مركزا لإعادة التأهيل وواقعة حلاقة شعر رأسها.

واعتبر ظهورها في مهرجان الجوائز الموسيقية لعام 2008 بشكل عام إيذانا بعودتها قبل ألبوم "السيرك" Circus وأول جولة كبيرة لها منذ خمس سنوات.

ولم يتضح على الفور الطريقة أو المكان الذي سيباع فيه بالمزاد هذا الثوب وهو أحد ثوبين فضيين لامعين ارتدتهما سبيرز في تلك الليلة.
XS
SM
MD
LG