Accessibility links

logo-print

البسيتين يقصي المحرق ويتأهل إلى نهائي كأس ملك البحرين


تأهل فريق البسيتين إلى نهائي كأس ملك البحرين اليوم الاثنين أثر فوزه على حامل اللقب المحرق في المباراة التي جرت بينهما على إستاد البحرين الوطني بالرفاع بهدفين مقابل هدف بعد تمديد وقت المباراة الأصلي بالتعادل.

سجل للبسيتين محمد عجاج في الدقيقة41 وحسن عبدالعزيز في الدقيقة 106، وللمحرق ضياء سيد سعيد في الدقيقة83.

وبهذا الفوز يصعد البسيتين إلى المباراة النهائية للمرة الثانية بعد أن سبق وتأهل للنهائي عام 2004 وخسر أمام الشباب بنتيجة هدف مقابل هدفين. بالمقابل، خسر المحرق فرصته للدفاع عن لقبه وبلوغ النهائي للمرة الـ17 في تاريخه، وتجرع الخسارة من جديد أمام البسيتين الذي تفوق عليه في مسابقة الدوري بالنتيجة ذاتها.

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة تقديم المستوى الفني من الفريقين، وبدا واضحا تأثر المحرق بغياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن تشكيلته، أبرزهم محمود جلال بسبب الإيقاف ومحمود عبدالرحمن رينغو الذي انتقل إلى الشمال القطري وفهد الحردان للإصابة.

وسجل محمد عجاج هدف السبق للبسيتين في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدمه على نظيره المحرق، وفي الشوط الثاني دخل المحرق بكل قوته لإدراك التعادل، وتمكن البديل سيد ضياء سعيد من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية ارتطمت بقدم أحد المدافعين لتغير اتجاهها داخل شباك حسين حرم في الدقيقة83. لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الوقت الإضافي الثاني نجح البسيتين في تسجيل هدف الفوز عن طريق البديل حسن عبدالعزيز في الدقيقة الأولى بعد تلقيه تمريرة البوركيني هيغوس داه داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في مرمى المحرق في الدقيقة 106.

XS
SM
MD
LG