Accessibility links

logo-print

أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز لوريوس لنجوم العالم في الرياضة


تشهد العاصمة الإماراتية أبو ظبي تكريم نجوم الرياضة في العالم باستضافتها للحفل السنوي لتوزيع جوائز لوريوس الشهيرة المزمع إقامته في الـ10 من مارس/آذار المقبل.

ويتوقع حضور الكثير من نجوم الرياضة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والسباح الأميركي مايكل فيليبس ونجم كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر ونجمة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامز والسباحة الايطالية فيديريكا بيليغريني، وغيرهم من الرياضيين.

وتتضمن جوائز "لوريوس" لهذا العام الفئات التالية: أفضل رياضي ورياضية، أفضل فريق، أفضل إنجاز رياضي عالمي وأفضل عودة رياضية.

وسيعود ريع الحفل لصالح الأعمال التي تقوم بها "مؤسسة لوريوس للرياضة من أجل الخير" التي تقدم المساعدة إلى أكثر من 70 مشروع لعبة رياضية للمجتمعات السكانية في كل أنحاء العالم، كما تدعم تحسين مستوى معيشة ما يزيد عن مليون شاب وشابة.

وتم اختيار مدينة أبو ظبي التي برزت مؤخرا كواجهة متميزة في مجال الرياضة العالمية، حيث استضافت إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا1، وتنظم أيضا بطولة دولية في الغولف، كما استضافت الشهر الماضي بطولة العالم للأندية في كرة القدم التي توج برشلونة الاسباني بطلا لها.

XS
SM
MD
LG