Accessibility links

logo-print

سعيود الجزائري ينضم للعربي الكويتي معارا من الأهلي المصري


وافق مجلس إدارة النادي الأهلي القاهري على إعارة لاعبه الجزائري أمير سعيود إلى فريق العربي الكويتي، عقب الأحداث التي شهدتها مباراتا مصر والجزائر الأخيرتين ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة مونديال جنوب إفريقيا 2010.

ووافقت الإدارة على إعارة سعيود لمدة أربعة أشهر فقط، لأن الأهلي يعاني من نقص في خط هجومه، على أن يعود اللاعب لصفوفه مرة أخرى.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الموافقة على إعارة سعيود إلى العربي جاءت بعد مشاورات جرت بين لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن مدير إدارة التسويق عدلي القيعي، والمنسق العام للكرة سيد عبد الحفيظ، قاما بإنهاء الإجراءات الخاصة بإعارة سعيود إلى الفريق الكويتي.

من جانبه، ذكر النادي الكويتي على موقعه أن اللاعب الجزائري سعيود، قد يصل اليوم الأربعاء أو غداً الخميس على أبعد تقدير، بعد أن وقّع للعربي مساء الثلاثاء بالقاهرة لمدة أربعة أشهر مقابل 150 ألف دولار، مشيراً إلى أن المفاوضات استمرت لفترة طويلة، وهو ثاني محترف يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية بعد السوري محمد زينو.

ويعد أمير سعيود أول لاعب جزائري يحترف بصفوف الأهلي، وهو لاعب صغير السن وحصل على لقب أحسن لاعب في البطولة الدولية للناشئين التي أُقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي.

XS
SM
MD
LG