Accessibility links

logo-print

محامون ينفون دفع أية مبالغ مالية لوالد مايكل جاكسون


قال محامون معنيون بشؤون تركة مايكل جاكسون انه لا يتعين عليهم إن يدفعوا لوالد نجم البوب الراحل جو مبلغ قيل أنه 15 ألف دولار سنويا.

وفي أوراق قدمت يوم الخميس قال محامون معنيون بشؤون تركة جاكسون إن جو جاكسون لم يكن من الورثة الشرعيين بشكل مطلق طبقا لوصية ابنه عندما كان على قيد الحياة وان تركة جاكسون لا يتعين أن تدفع أي نفقات لع الآن لأنه كان مستبعدا من وصية مغني Thriller.

وتشير هذه الأوراق إلى أن جو جاكسون سعى إلى تخصيص مبلغ لرسوم سفرياته الجوية والفنادق والمساعدين والرسوم القانونية ولدعم أبنائه وأحفاده.

وقال جو جاكسون في نوفمبر/تشرين الثاني إن نفقاته تتجاوز 20 ألف دولار شهريا لكن دخله من الضمان الاجتماعي الأميركي 1700 دولار فحسب.

وحدد قاضي المحكمة العليا في لوس انجليس ميتشيل بيكلوف جلسة يوم 28 يناير/كانون الثاني للاستماع إلى هذا الطلب. ولم يتسن الوصول إلى محامي جاكسون للحصول على تعليقه.

وكان مايكل جاكسون قد شمل والدته المقربة منه وثلاثة أبناء له في وصية كتبها لإنفاق أموال من تركته عليهم والتي يعتقد أنها بلغت حاليا 200 مليون دولار على الأقل بسبب مبيعات موسيقاه ومنتجات أخرى.

لكن علاقة مايكل جاكسون مع والده لم تكن علاقته مستقرة كما أنه اتهمه بالإساءة له عندما كان صغيرا ولم يذكره في وصيته.

وكان جاكسون قد توفي يوم 25 يونيو/حزيران عن عمر ناهز الـ 50 عاما بسبب جرعة زائدة من أدوية قوية. وتحقق الشرطة في وفاته في وتركز في تحقيقاتها على الطبيب الشخصي لجاكسون.
XS
SM
MD
LG