Accessibility links

logo-print

العين الإماراتي يحقق فوزا كبيرا على مضيفه النصر 2/ صفر


عزز العين الثالث انتصاراته وحقق فوزا جديدا على مضيفه النصر 2- صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية عشرة الاولى ايابا من الدوري الإماراتي لكرة القدم. وسجل علي الوهيبي "14" والبرازيلي مارسيو ايمرسون "27 من ركلة جزاء" هدفي المباراة.

ورفع العين رصيده في المركز الثالث الى 26 نقطة بفارق 6 نقاط عن الجزيرة المتصدر ونقطة عن الوحدة الثاني الذي تنتظره مباراة صعبة مع الأهلي حامل اللقب الأربعاء المقبل في ختام المرحلة. وكان العين الطرف الأفضل في حين غابت خطورة النصر على مرمى حارس الفريق الضيف وليد سالم بسبب غياب لاعبيه الاكوادوري كارلوس تينوريو والمغربي انور ديبا بسبب الإيقاف والإصابة على التوالي.

وافتتح العين التسجيل في الدقيقة 14 بعد عرضية من ايمرسون تطاول لها علي الوهيبي برأسه ووضعها في مرمى اسماعيل ربيع. وعزز العين تقدمه بهدف ثان بعد انفراد تام للارجنتيني خوسيه ساند الذي تعرض للعرقلة من قبل الايراني محمود نصرتي فلم يتردد الحكم في رفع البطاقة الحمراء في وجه الاخير واحتساب ركلة جزاء سددها ايمرسون بنجاح 27.

وتساوت كفة الفريقين بعد طرد لاعب العين ايمرسون للانذار الثاني (67)، لكن النصر لم يستغل الموقف ليتوقف رصيده في المركز العاشر عند 12 نقطة وليصبح مهددا جديا بالهبوط الى الدرجة الاولى. وفي مباراة ثانية تعادل الشارقة مع مضيفه الامارات بهدف للبرازيلي مارسيليو اوليفيرا "48" مقابل هدف للايراني رضا عنايتي (13 من ركلة جزاء".

XS
SM
MD
LG