Accessibility links

اختتام الدورة التدريبية الدولية بالكرة الطائرة في أربيل


اختتمت في أربيل الدورة التدريبية الدولية بالكرة الطائرة للمستوى الأول التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة بالتعاون مع الاتحاد المركزي العراقي وشارك فيها 43 مدربا من مختلف مناطق العراق.

وتكمن 38 مدربا بينهم ثلاث نساء من اجتياز الدورة التدريبية التي تواصلت على مدى الأسبوعين الماضيين.

وقال محافظ أربيل نوزاد هادي أثناء حضوره الحفل الختامي، إن إقامة الدورة هو دعم كبير للعبة التي عانت الكثير خلال المرحلة الماضية، معربا عن استعداد أربيل لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لإقامة مثل هذه الدورات في مختلف الفعاليات الرياضية.

النتائج النهائية أسفرت عن حصول المدرب باسم إبراهيم على المركز الأول في الدورة، وحصل زميله سعد عبد الكريم على المركز الثاني وزياد طارق على المركز الثالث.

وتحدث المدرب باسم إبراهيم لـ"راديو سوا" عن مشاعره بالحصول على قصب السبق في الدورة بالقول: "كانت هنالك الكثير من الهواجس في البداية لكن بعد أن دخلت في أجواء الدورة وتلقيت المعلومات، إضافة لما أمتلكه بخبرتي كلاعب منتخب وطني سابق وأستاذ في كلية التربية الرياضية في جامعة ديالى، كلها أمور مكنتني من تحقيق هذا الإنجاز".

تجدر الإشارة إلى أن الدورة التدريبية الدولية بالكرة الطائرة والتي تعد الأولى التي تقام في العراق منذ عام 1987 أسهم في إداراتها اثنان من المحاضرين المعتمدين لدى الاتحاد الدولي للعبة هما المصري زهير عمار والبحريني أحمد يوسف.

تقرير موفد "راديو سوا" إلى أربيل ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG