Accessibility links

شوماخر وروزبيرغ يقدمان سيارة مرسيدس المشاركة في سباقات الفورمولا1


قدم السائقان الألمانيان مايكل شوماخر ونيكو روزبيرغ اليوم الاثنين سيارة فريق مرسيدس الجديدة لموسم 2010 المشاركة في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا ­1 في مدينة بلنسيا الاسبانية.

والتقط السائقان الصور إلى جانب السيارة "إم جي بي دبليو 01" بعدما كشف الميكانيكيون عن السيارة المخصصة لفريق مرسيدس بمضمار "ريكاردو تورمو" في بلنسيا.

وسيكون روزبيرغ أول من يجلس خلف عجلة قيادة السيارة الجديدة عندما يشارك في الفترة الصباحية من التجارب التي تسبق الموسم في بلنسيا، ثم يأتي دور بطل العالم سبع مرات شوماخر لتجربتها.

وأبرز ما يميز تصميم السيارة هو الأنف المدبب في مقدمتها والمتجه نحو الأسفل وزعانف القرش التي تغطي منطقة المحرك.

وتشارك فرق فورمولا ­1 في تجارب بلنسيا التي تمتد إلى ثلاثة أيام، وهي الأولى من أربعة تجارب تجرى هذا الشهر قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم في الـ14 من الشهر المقبل بالبحرين.

وتشارك جميع الفرق الكبيرة في تجارب بلنسيا بأسبانيا باستثناء فريق ريد بول الذي سيقدم سيارته الجديدة لموسم 2010 في الـ10 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن شركة مرسيدس الألمانية اشترت فريق براون في العام الماضي بعدما فاز الفريق بلقب بطولة العالم على مستويي الفرق (الصانعين) والسائقين في عامه الأول ببطولة العالم لسباقات فورمولا1 في موسم 2009.

XS
SM
MD
LG