Accessibility links

البرازيلي ماسا يحقق أسرع زمن ضمن الاستعدادات لبطولة العالم لسباقات فورمولا واحد


حقق سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا أسرع زمن خلال اليوم الأول من التجارب التي تجريها الفرق على حلبة "ريكاردو تورمو دي شيستي" قرب مدينة فالنسيا الاسبانية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.

وكان ماسا تعرض لحادث خطير جدا في يوليو/تموز الماضي خلال تجارب سباق جائزة المجر الكبرى، ما تسبب بغيابه عن الفريق الايطالي لما تبقى من الموسم.

وسجل ماسا على متن سيارة فيراري الجديدة "اف 10" زمن 547ر12ر1 دقيقة في أسرع لفة له من أصل 102 خاضها اليوم على الحلبة الاسبانية، متقدما على سائق ساوبر-فيراري الاسباني بدرو دي لا روزا (784ر12ر1 د-74 لفة) وسائق مرسيدس جي بي الألماني مايكل شوماخر (947ر12ر1 د-40 لفة) الذي اختبر شعور قيادة سيارة "ام جي بي دبليو 01" لأول مرة بعد أن قرر العودة عن اعتزاله للمشاركة مع الفريق الألماني الذي اشترى فريق براون جي بي.

واحتضنت حلبة فالنسيا اليوم الأول من التجارب الاستعدادية التي حددت بمدة 15 يوما في فبراير/شباط الحالي ولمسافة 15 ألف كلم. وتستمر التجارب في فالنسيا حتى غدا الأربعاء، ثم تنتقل الفرق إلى حلبة خيريز من 10 إلى 13 الشهر الحالي ثم حلبة برشلونة من 25 إلى 28 منه.
XS
SM
MD
LG