Accessibility links

انطلاق منافسات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز بكرة الطائرة الشهر المقبل


حدد الاتحاد المركزي لكرة الطائرة الـ 11 من آذار/ مارس موعدا لانطلاق منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز والتي ستقام للمرة الأولى منذ عام 2003 بطريقة الذهاب والإياب بدلا من طريقة التجمع في مكان واحد.

وعقد الاتحاد المركزي للكرة الطائرة في مقره داخل العاصمة بغداد صباح الثلاثاء مؤتمرا فنيا مع ممثلي الفرق الثمانية المتأهلة لهذه المرحلة لتقرير هذا الموعد، وذلك لإفساح المجال أمام ناديي الصناعة والشرطة للمشاركة في بطولة الأندية العربية في مصر نهاية الشهر الجاري.

وأشار أمين سر الاتحاد فاضل حسين في حديث مع "راديو سوا" إلى تقليص عدد أندية الدوري الممتاز من 56 إلى 14 ناديا مع أمله أن يكون هذا الدوري ناجحا ويفرز طاقات ومواهب واعدة تخدم المنتخب الوطني.

وقد أكد عضو اتحاد اللعبة محمد الوزني أن الاتحاد وعد بتقديم دعمه الكامل للأندية لضمان إنجاح منافسات الدوري الممتاز والإمكانات الكافية، لإقامة المباريات كل في محافظته بطريقة الذهاب والإياب.

تجدر الإشارة إلى أن ثمانية فرق قد تأهلت للمرحلة الثالثة والأخيرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة وهي الشرطة والصناعة ومصافي بيجي وأربيل والبيشمركة والبحري والغراف وغاز الجنوب.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG