Accessibility links

logo-print

روما يفوز على أودينيزي 2/صفر في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ايطاليا لكرة القدم


تألق فريق روما محققا الفوز بهدفين مقابل لا شيء على ضيفه اودينيزي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ايطاليا لكرة القدم يوم الخميس.

وتلقى ميركو فوسينيتش تمريرة بينية من دانييلي دي روسي ليسددها قوية في المرمى مسجلا الهدف الاول قبل أن يضيف فيليب مكسيس هدفا ثانيا لأصحاب الأرض بضربة رأس في الشوط الأول ليضع فريقه في موقف قوي للتأهل للنهائي.

ورفع الفوز عدد المباريات التي خاضها فريق العاصمة الايطالية بدون هزيمة في جميع المسابقات إلى 18 مباراة متتالية وهو الذي تغلب 2-1 على سيينا يوم الأحد الماضي ليتقاسم المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الايطالي مع ميلانو.

ويوم الخميس قدم روما أداء ميزه أسلوبه في التمرير السلس من لمسة واحدة في المرحلة الأولى من المباراة مع عودة القائد فرانشيسكو توتي من إصابة ليلعب في الهجوم إلى جانب فوسينيتش الذي منح فريقه التقدم في الدقيقة 12 مستفيدا من أخطاء دفاعية.

وسيطر اودينيزي صاحب المركز الرابع في الدوري على اللعب لفترات أطول من مضيفه قبل نهاية الشوط الاول لكنه لم ينجح في صناعة فرص كثيرة.

وتفوق مكسيكس المدافع الفرنسي على زملائه ليصل أولا الى كرة لعبها ديفيد بيزارو من ركلة حرة ليسكنها الشباك ويضاعف النتيجة في الدقيقة 40.

وواصل أصحاب الأرض التفوق في الشوط الثاني في ظل فشل اودينيزي في تقديم أداء جيد لتصبح المهمة صعبة أمامه في مباراة الاياب المقررة في ابريل نيسان المقبل. وتغلب انترناسيونالي متصدر دوري الدرجة الأولى على فيورنتينا بهدف نظيف في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى والتي أقيمت يوم الأربعاء

XS
SM
MD
LG