Accessibility links

مدرب بايرن ميونخ يتهم لاعبي الفريق بالغرور


عبر الهولندي لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ الالماني عن غضبه إزاء لاعبي الفريق واتهمهم بالغرور رغم الفوز الذي حققوه على فولفسبورغ حامل اللقب 3-1 السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورغم أن الفريق حقق فوزه الثامن على التوالي وعزز موقعه في بطولة الدوري، إلا أن المدرب قال "أنا غاضب جدا.افتقدنا التركيز لأنه يجب ان يكون تركيزنا عاليا طوال الوقت وليس اللعب بغرور بعد التقدم بهدف او اثنين".

ومنح المهاجم الهولندي اريين روبن التقدم للفريق البافاري بعد دقيقتين فقط على انطلاق المباراة، ثم عزز البلجيكي دانيال فان بويتن النتيجة في الدقيقة 26.

وجاء الهدف الثالث لبايرن من خطأ للايطالي اندريا بارزاغلي في مرمى فريقه (57)، في حين خطف فولفسبورغ هدف تقليص الفارق في الثواني الاخيرة.

ويأتي غضب فان غال على لاعبيه لأن الفرصة كانت متاحة امام بايرن ميونيخ لانتزاع الصدارة من ليفركوزن لان فارق الاهداف بسيط جدا، لبايرن 45 هدفا وعليه 18، وللمتصدر 46 هدفا وعليه 17.

وتابع المدرب الهولندي "لكنها بالتأكيد نتيجة جيدة بالنسبة لنا، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن بعد أن تقدمنا 2-صفر فقدنا التركيز وسمحنا لفولفسبورغ بالحصول على فرص كثيرة ولا اعتقد بأننا لعبنا كرة قدم جيدة".


ووافق روبن مدربه بقوله "لم نلعب جيدا فقد حصل فولفسبورغ على العديد من الفرص في الشوط الاول، ونحن افتقدنا التركيز".
XS
SM
MD
LG