Accessibility links

logo-print

فريق سكاي البريطاني يفوز ببطولة المرحلة الأولى لطواف قطر للدراجات


توج فريق سكاي البريطاني بطلاً للمرحلة الأولى لطواف قطر الدولي التاسع في فئة الرجال للدراجات الهوائية الذي انطلقت منافساته يوم الأحد وتستمر حتى الـ12 من الشهر الجاري بمشاركة 16 فريقاً.

وحل دراج فريق سكاي النرويجي الأصل ايدفالد بواسون هاغن في المركز الأول بعد أن قطع مسافة المرحلة التجريبية وهي 8.2 كيلومترا في تسع دقائق و21 ثانية، ليرتدي القميص الأصفر للمتصدر، وذهب القميص الفضي للإسباني خوان انطونيو فليتشا في فريق سكاي، وحاز على القميص الأزرق لأسرع متسابق شاب البريطاني جيراينت توماس من فريق سكاي.

وجاء الفريق الأميركي غارمين في المركز الثاني، فيما نال الفريق الدنماركي ساكسو بنك المركز الثالث، وحل في المركز الرابع الفريق الأميركي الثاني كولومبيا، تلاه فريق كويك ستيب في المركز الخامس الذي يضم بين صفوفه المتسابق البلجيكي توم بونين حامل لقب سباق العام الماضي.

وستقام يوم الاثنين منافسات المرحلة الثانية من الطواف لمسافة 147 كيلومتراً تبدأ من مضمار سباق الهجن وتنتهي عند مؤسسة قطر للتعليم وتنمية المجتمع.

ويتواصل السباق الثلاثاء لليوم الثالث لمسافة 136.50 كيلومترا تبدأ من دخان وتنتهي في مسيعيد، وفي رابع أيام طواف الرجال الأربعاء يتم التنافس على مسافة 146.50 كيلومترا، وفي يوم الخميس يكون التنافس على مسافة 142 كيلومترا من لوسيل إلى مدينة الشمال ويختتم طواف قطر الدولي التاسع يوم الجمعة بمسافة 123.5 كيلومترا بدايته من الوكرة ونهايته في كورنيش الدوحة.

XS
SM
MD
LG