Accessibility links

فيلم عزيزي جون يجني أكثر من 32 مليون دولار


تصدر الفيلم الجديد Dear John أي عزيزي جون، إيرادات السينما في أميركا الشمالية بعد أن حقق 32 مليون و400 ألف دولار خلال ثلاثة أيام.

وتدور أحداث الفيلم الرومانسي، الذي أخرجه لاس هالستروم، حول قصة جندي في القوات الخاصة يقع في الحب من أول نظرة مع طالبة جامعية خلال عطلة كان يقضيها في مسقط رأسه تتعقد الأمور بينهما في أعقاب هجمات الـ11 من سبتمبر/أيلول نظرا لطول فترة تجنيده. ومن الممثلين المشاركين في الفيلم تشانينج تاتوم وأماندا سيفريد وريتشارد جينكينز وهنري توماس.

أما فيلم الخيال العلمي Avatar، الذي أخرجه جيمس كاميرون، فقد هبط إلى المركز الثاني بعد أن تصدر إيرادات السينما لسبعة أسابيع متتالية وحقق 23.6 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه في مختلف أنحاء العالم إلى ملياري دولار. ومن المشاركين في الفيلم الأسطورة سام ورثينجتون وزوي سالدانا وسيجورني ويفر وميشيل رودريجيز.

وجاء الفيلم الجديد From Paris With Love أي من باريس مع حبي، في المركز الثالث محققا 8.1 مليون دولار خلال ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يعمل في مكتب السفير الأميركي في باريس يلتقي عميلا أميركيا يحاول الحيلولة دون وقوع هجوم إرهابي على المدينة فيبدأ التعاون بينهما. والفيلم من إخراج بيير موريل وبطولة جون ترافولتا وجوناثان ريس مايرز وكاسيا سموتنياك.

أما فيلم Edge of Darkness أي حافة الظلام، فنزل إلى المركز الرابع بعد أن كان يشغل المركز الثاني. وكان قد حقق سبعة ملايين دولار خلال ثلاثة أيام فيما وصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 29.1 مليون دولار. والفيلم من إخراج مارتن كامبل وبطولة ميل جيبسون وراي وينستون وداني هيوستن وكاترينا سكورسون.

وهبط فيلم The Tooth Fairy أي ساحر الأسنان، هو الآخر من المركز الرابع إلى المركز الخامس إذ حقق خلال ثلاثة أيام 6.5 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 34.3 مليون دولار. والفيلم من إخراج مايكل ليمبيك وبطولة دواين جونسون واشلي جود وستيفن ميرشانت وريان شيكلر.
XS
SM
MD
LG