Accessibility links

العين يسحق الأهلي 5-1 ضمن منافسات الدوري الإماراتي لكرة القدم


رفع العين رصيده من النقاط إلى 29 نقطة محتلا المركز الثالث عقب فوزه على الأهلي حامل اللقب 5-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم ليبقي على آماله في المنافسة بعدما قلص الفارق مع الجزيرة المتصدر إلى 4 نقاط.
سجل الأرجنتيني خوسيه ساند (3 و71) وعبدالله مال الله (4 و86) وهلال سعيد (68) أهداف العين، وأحمد خليل (84) هدف الأهلي.
وازداد وضع الأهلي الذي كان يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الهولندي هانك تين كات صعوبة بعدما توقف رصيده في المركز السابع عند 14 نقطة وأصبح مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث لا يبتعد عن الإمارات الحادي عشر سوى بأربع نقاط.

أنهى العين المباراة فعليا عندما تقدم بهدفين في أول أربع دقائق أولا عن طريق الأرجنتيني خوسيه ساند (3) ، وعزز العين تقدمه بهدف ثان بعد دقيقة واحدة عن طريق رأسية مال الله (4).
وفي الدقيقة (68) مرر التشيلي خورخي فالديفيا كرة متقنة إلى هلال سعيد الذي لم يتوان عن تسديد كرة زاحفة سكنت مرمى الطويلة، وكان الدولي التشيلي وراء الهدف الرابع بعد تسديدة له صدها حارس الأهلي الطويلة لترتد إلى ساند الذي تابعها سهلة في المرمى (71)، ليعزز المهاجم الأرجنتيني صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا.
وقلص الأهلي الفارق عبر البديل أحمد خليل (84)، لكن العين سجل الهدف الخامس بصناعة من فالديفيا وتسديدة قوية من مال الله (86).

يذكر أن العين كان تغلب على الأهلي بالنتيجة ذاتها في مباراة الذهاب أيضا.

وتختتم المرحلة الأربعاء بلقاء الوحدة الثاني مع عجمان الأخير.
XS
SM
MD
LG