Accessibility links

أربيل يواصل صدارة المجموعة الشمالية والزوراء وبغداد يستعيدان التوازن


واصل فريق أربيل تصدره فرق المجموعة الشمالية في دوري الكرة الممتاز بتغلبه على ضيفه الرمادي بهدف دون مقابل في حين نجح القوة الجوية بالحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن المتصدر بعد فوزه الصعب خارج ملعبه على فريق صلاح الدين بهدف دون مقابل .

وبالنتيجة ذاتها تغلب الهندية على الموصل وفاز دهوك على ديالى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز الكهرباء على المصافي بهدفين من دون مقابل.

ولم يحضر فريق مصافي الجنوب مباراته المقررة أمام الشرقاط وسط حديث عن نية الإدارة الانسحاب من الدوري لأسباب مالية في حين استعاد الزوراء نغمة الفوز على حساب بيرس عندما هزمه بهدفين من دون مقابل.

ونجح فريق بغداد باستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام كركوك بعدما حقق فوزا كبير على سامراء بثلاثة أهداف من دون مقابل.

وقد أبدى مدرب بغداد يحيى علوان في حديث لـ"راديو سوا" بعد انتهاء اللقاء ارتياحه لإداء فريقه وتجاوز المستوى المتذبذب الذي رافق أداء اللاعبين في الجولات الماضية من البطولة، معربا عن تفاؤله بنجاح الأسلوب الجديد الذي أعتمده الفريق.

وكان فريق زاخو تغلب على فريق كركوك بهدفين نظيفين عصر الاثنين الماضي في بدء منافسات الجولة السابعة التي من المقرر اختتامها عصر الأربعاء بإقامة المباريات التسع المتبقية.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG