Accessibility links

كارتر يقود اورلاندو إلى فوز ثمين على نيو أورليانز في دوري السلة الأميركي


قاد فينس كارتر فريق أورلاندو ماجيك إلى تحويل تأخره بفارق 17 نقطة أمام ضيفه نيو أورليانز هورنيتس إلى فوز ثمين بنتيجة 123-117 مساء أمس الاثنين في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وتألق كارتر في هذا اللقاء مسجلا 48 نقطة وهو أعلى عدد من النقاط يسجله في أي مباراة للفريق هذا الموسم، منها 37 نقطة في الشوط الثاني من المباراة.

كما سجل دوايت هوارد 25 نقطة وأضاف زميله راشار لويس 18 نقطة لفريق أورلاندو ماجيك الذي حقق الفوز الـ35 له مقابل 17 هزيمة في الموسم الحالي.

ويعد الفوز هو التاسع للفريق في آخر 11 مباراة لعبها هذا الموسم.

وسجل الصربي بيا ستوياكوفيتش 29 نقطة وأضاف كل من دارين كوليسون وديفد ويست 27 نقطة لفريق نيو أورليانز الذي مني بالهزيمة الـ25 مقابل 27 فوزا هذا الموسم.

والهزيمة هي الرابعة لنيو أروليانز في آخر خمس مباريات خاضها الفريق، منذ أن غاب عن صفوفه اللاعب كريس بول بسبب العملية الجراحية التي أجراها في الركبة لفترة أبعدته عن الملاعب لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.

وسجل هورنيتس 60 بالمئة من تصويباته خلال تداول اللعب، وبلغ الفارق الذي يتقدم به في بداية الربع الثالث من المباراة 17 نقطة ولكن كارتر تألق وقاد ماجيك للفوز الثمين.

وفي مباراتين أخريين مساء الاثنين، فاز لوس أنجليس ليكرز على سان أنطونيو سبيرز 101-89 ودالاس مافريكس على غولدن ستيت واريرز 127-117.
XS
SM
MD
LG