Accessibility links

logo-print

طيران الإمارات تبرم عقدا لرعاية ميلان الإيطالي بقيمة 60 مليون يورو لمدة خمس سنوات


أبرمت شركة طيران الإمارات الجمعة عقدا لرعاية نادي ميلان الايطالي العريق أحد أشهر وأنجح أندية كرة القدم في العالم لمدة خمس سنوات مقابل 60 مليون يورو في حضور نجمي الفريق رونالدينو وبيكهام، بالإضافة إلى قائد الفريق أمبروزيني والمدرب ليوناردو.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "أردنا أن نقدم شيئا مثيرا لعشاق لعبة كرة القدم، ومن المؤكد أن الإعلان عن رعاية قميص حقق هذا الغرض."

ويعود أول عقد رعاية وقعته طيران الإمارات مع نادي ميلان إلى سبتمبر/أيلول من عام 2007. وتم تطوير الرعاية إلى فئة أعلى في العام التالي. وسوف تسرى الاتفاقية الجديدة لرعاية قميص النادي اعتبارا من موسم 2010-2011 ولمدة خمس سنوات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لميلان وعضو مجلس الإدارة المنتدب أدريانو جولياني، "منذ أصبحت طيران الإمارات أحد رعاة نادي ميلان عام 2007، شهدت علاقاتنا نموا وتطورا متواصلين بفضل الرؤية المشتركة والأهداف التي تجمعنا".

وبالإضافة إلى ميلان، ترعى طيران الإمارات أربعة فرق أوروبية لكرة القدم، وهي:أارسنال الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وهامبورغ الألماني، واولمبياكوس اليوناني.

وكانت شركة طيران الإمارات، وقعت في 18 إبريل/ نسيان 2006 عقد شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بقيمة 195 مليون دولار للفترة من 2007 إلى 2014 ستكون بموجبه طيران الإمارات إحدى الشركات الرسمية الراعية لمونديالي 2010 و2014.

وترصد الشركة مبلغا مقداره 80 مليون دولار سنويا لرعاية الأنشطة الرياضية التي لا تقتصر فقط على كرة القدم بل تشمل أيضا رياضات أخرى مثل الكريكيت والركبي والغولف.
XS
SM
MD
LG