Accessibility links

شباب الأهلي يقودنه للفوز على اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين


حقق الأهلي فوزا كبيرا علي اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدفين بعدما حول تأخره بهدف لفوز مستحق في اللقاء الذي جمع الفريقين في المرحلة السابعة عشر للدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلي 38 نقطة ويظل متصدرا لجدول الترتيب، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 23 نقطة في المركز السابع.

واستحق حسام البدري المدير الفني للأهلي أن يكون رجل المباراة بعدما دفع بالصاعدين احمد شكري ومصطفي عفروتو اللذين أهديا الفوز للأهلي خاصة الأخير صاحب الفرحة.

قدم الأهلي أداء باهتا في الشوط الأول وظهر لاعبوه بمستوى بعيد عن دور الذهاب خاصة في وسط الملعب الذي افتقد إلى الترابط والإنسجام.
في المقابل، كان اتحاد الشرطة أكثر تماسكا وأخطر على المرمي بفضل لياقة لاعبيه وتحركات رضا العزب وعصام عبد العاطي ومحمد حنفي في عمق دفاعات الأهلي.

وفي الشوط الثاني تغير أداء الأهلي وتماسكت خطوطه نسبيا وتناقل لاعبوه الكرة على الأطراف لخلخلة دفاعات الشرطة الذي اعتمد علي الهجمة المرتدة السريعة مع التأمين والحرص الدفاعي.

تقدم الشرطة عن طريق رضا العزب في الدقيقة 54، وتعادل للأهلي عفروتو في الدقيقة 62، ثم أضاف أحمد شكري الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، ثم سجل محمد سمير هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ثم قلص الشرطة النتيجة في الدقيقة 88 واختتم عفروتو الأهداف في الدقيقة 89.

باقي النتائج

وجاءت باقي النتائج، حيث رفع طلائع الجيش رصيده إلى 29 نقطة وتساوى مع بتروجيت اثر تعادله سلبا مع مضيفه حرس الحدود، بينما تغلب المقاولون العرب على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لمحمود سمير (37) ورضا الويشي (72) ورامي ربيع (84 و90+1) مقابل هدف لمحمود شاكر (9 من ركلة جزاء).

وفاز المصري البورسعيدي على غزل المحلة بهدف لمحمد عاشور الأدهم (36)، وخسر بترول أسيوط صاحب المركز الأخير أمام الإنتاج الحربي بهدف لحسن موسى (6)، والمنصورة قبل الأخير أمام الجونة بهدفين لأحمد عمران (55) وهنري اريك (90+1).
XS
SM
MD
LG