Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ا ف ب: الجيش النظامي السوري يسيطر على حي جديد لمسلحي المعارضة شرق حلب

مصر تفوز على الكاميرون والمغرب تتخطى كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد في القاهرة


نجح المنتخب المصرى لكرة اليد رجال في تحقيق الفوز على منافسه الكاميرونى بنتيجة 17/30 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء "الجمعة" على ملعب الصالة الكبرى بإستاد القاهرة الدولى . وتأتي المنافسة فى إطار مباريات الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية ال19 التى تستضيفها مصر حاليا.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن نتيجة الشوط الأول من المباراة قد إنتهت بتقدم المنتخب المصرى بنتيجة 10/19 وأعتلى المنتخب المصرى بهذا الفوز صدارة المجموعة الثانية بعد ارتفاع رصيدة إلى 4 نقاط من فوزين متتاليين ، فيما يحل المنتخب الأنجولى فى المركز الثانى بنفس الرصيد بينما أحتل المنتخبين الجابونى والكاميرونى المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره الإيفواري 32 - 23 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء "الجمعة" فى الصالة المغطاة الوسطى بإستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات المجموعة الثالثة "رجال" لكأس الأمم الأفريقية ال 19 لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المغرب 18 - 12 ،حيث سيطر المنتخب المغربى على مجريات المباراة منذ بدايتها وامتاز لاعبوه بسرعة التمرير وحسمت خبرة لاعبيه المباراة لصالحهم وبهذه النتيجة يحقق المنتخب المغربى الفوز الثانى له على التوالى ويصبح رصيده 4 نقاط متساويا مع المنتخب الجزائري .

وفاز المنتخب الأنغولى على نظيره الغابونى بنتيجة 27 - 25 فى المباراة التى جمعت بينهما مساء "الجمعة" على ملعب الصالة المغطاة الكبرى بإستاد القاهرة الدولى فى إطار منافسات المجموعة الثانية "

XS
SM
MD
LG