Accessibility links

انطلاق الجولة الثامنة من دوري الكرة وأربيل يواصل تصدر المجموعة الشمالية


أقيمت اليوم السبت سبع مباريات في إطار الجولة الثامنة لدوري الكرة العراقي الممتاز بكرة القدم الذي انطلق يوم أمس الجمعة.

وواصل فريق أربيل صدارة فرق المجموعة الشمالية في دوري الكرة العراقي الممتاز بعد أن حقق فوزه الثامن على التوالي في اليوم الثاني لمنافسات الجولة الثامنة من البطولة عندما تغلب عصر اليوم على ضيفه الموصل 1-0.

وحافظ القوة الجوية على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن المتصدر بفوزه خارج ملعبه على ديالى بـ1-0 أيضا وتمكن دهوك من إلحاق أول خسارة بفريق الكهرباء عندما هزمه 2-1، كما فاز الرمادي على الشرقاط 3-0 وصلاح الدين على كركوك 2-1 وتعادل الشرطة مع نفط ميسان 0-0.

وفي آخر مباريات اليوم نجح الكرخ في التخلص من مركزه الأخير في المجموعة الشمالية عندما فاز على الحسنين 4-1 وشهدت المباراة أسرع هدف في بطولة الدوري عندما افتتح ياسر يحيى النتيجة للكرخ بعد 45 ثانية من البداية، فيما عدل الحسنين النتيجة بعد ذلك بثمان دقائق واستطاع الكرخيون تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة مهند عبد الرحمن في الدقيقة 43 وسعد عبد الأمير في الدقيقة 51 وسلام قاسم في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وقال مدرب الفريق الفائز علي حسين ياسين لـ"راديو سوا" إن ما تحقق من فوز في هذا اللقاء سيكون دافعا لتجاوز الإحباط الذي رافق الكرخيين في الجولات السابقة :

وكانت منافسات الجولة الثامنة التي تختتم عصر الأحد انطلقت يوم أمس حيث تعادل زاخو مع سامراء 0-0، وفاز الزوراء على مصافي الجنوب 3-1.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG