Accessibility links

فينوس وليامز تستهل حملة الدفاع عن لقبها بالتأهل إلى ربع نهائي دورة دبي الدولية


استهلت الأميركية فينوس وليامز المصنفة ثالثة حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة دبي الدولية في كرة المضرب بفوزها على الألمانية سابين ليسيكي 6-2 و6-3 وبلوغها ربع النهائي الثلاثاء.
وكانت الأميركية توجت بطلة للدورة في العام الماضي بفوزها على الفرنسية فيرجين رازانو 6-4 و6-2 في المباراة النهائية.
تميزت المباراة بالضربات القوية من الخط الخلفي للملعب حسمتها في معظمها الأميركية، ونجحت وليامز في كسر إرسال ليسيكي أربع مرات في المباراة مناصفة بين المجموعتين، وخسرت إرسالها مرة واحدة في المجموعة الثانية في خمس محاولات حصلت عليها ليسيكي لتنتهي المباراة في ساعة وست دقائق.

وتلتقي فينوس وليامز في مباراتها المقبلة مع البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا التي تغلبت على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني 6-4 و6-4 اليوم أيضا.

وبلغت ربع النهائي أيضا الصينية لي نا الثامنة بتغلبها بصعوبة على الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز سانشيز 7-6 (9-7) و 2-6 و6-4 في نحو ساعتين وعشرين دقيقة، وستقابل في الدور المقبل الفرنسية ماريون بارتولي الفائزة على الرومانية الكسندرا دولغيرو 6-2 و6-1.

وحققت الروسية فيرا زفوناريفا، التي احتفظت بلقبها في دورة باتايا التايلاندية الأحد، فوزا كاسحا على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-صفر و6-صفر لتضرب موعدا في ربع النهائي مع الصربية يلينا يانكوفيتش السادسة التي تغلبت على الفرنسية ارافان رضائي 4-6 و6-4 و7-5.
XS
SM
MD
LG