Accessibility links

اختتام منافسات الجولة التاسعة لدوري الكرة الممتاز


قفز فريق الطلبة إلى صدارة المجموعة الجنوبية في دوري الكرة العراقي الممتاز بكرة القدم في ختام منافسات الجولة التاسعة من البطولة التي جرت عصر اليوم السبت في بغداد وعدد من المحافظات.

وجاء تصدر الطلبة بعد تغلبه على نفط ميسان بأربعة أهداف مقابل لا شيء، مستفيدا من خسارة المتصدر السابق نادي الصناعة الذي خسر أمام الشرطة بهدفين مقابل صفر في مباراة مثيرة ضيفها ملعب الفريق الخاسر، حيث انتهى شوطها الأول بهدف وحيد سجله يونس شكور قبل نهايته بأربع دقائق.

وتحدث شكور لـ"راديو سوا" في استراحة ما بين الشوطين قائلا إن "المباراة اليوم مهمة جدا بالنسبة للفريق".

وتوقع شكور نجاح حسين كريم في تسجيل هدف الفوز الثاني للشرطة في الدقيقة 82. وفي ملعب الكرخ استعاد بغداد نعمة الفوز بتغلبه على مصافي الجنوب بهدف مقابل صفر، وبالنتيجة ذاتها فاز زاخو على بيرس، فيما تعادل الحسنين مع نفط الجنوب، والحدود مع النجف.

وبنتائج منافسات الجولة التاسعة مازال اربيل يتصدر فرق المجموعة الشمالية برصيد 25 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريق القوة الجوية وبسبع نقاط عن فريق الكهرباء صاحب المركز الثالث فيما تصدر الطلبة فرق المجموعة الجنوبية برصيد 21 نقطة يليه نفط الجنوب في المركز الثاني برصيد 20 نقطة وهو نفس رصيد الصناعة لكن الأخير يتخلف عنه بفارق الأهداف.
XS
SM
MD
LG