Accessibility links

logo-print

روما يكتسح كاتانيا في بطولة ايطاليا


واصل روما عروضه الرائعة بقيادة مدربه كلاوديو رانييري وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، محققا فوزه السابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه كاتانيا 1-صفر اليوم الأحد على الملعب الاولمبي في العاصمة في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين روما الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي حين خسر أمام اودينيزي 1-2 في المرحلة العاشرة، بفوزه الخامس عشر إلى المونتينيغري ميركو فوسينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 عندما وصلته الكرة اثر ركلة ركنية نفذها الفرنسي جيريمي مينيز، فاطلقها "طائرة" في شباك الحارس الأرجنتيني ماريانو اندوخار.

ورفع فريق "غالوروسو" رصيده غالى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط فقط عن انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر، مستفيدا من اكتفاء الأخير بالتعادل مع ضيفه سمبدوريا صفر-صفر السبت في افتتاح المرحلة.

وعلى "ستاديو ريناتو ديل آرا"، واصل يوفنتوس صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه بولونيا 2-1. وضرب يوفنتوس الذي استعاد شيئا من مستواه بقيادة مدربه الجديد البرتو زاكيروني بعد فوزه على جنوى في المرحلة السابقة وعلى مضيفه اياكس أمستردام الهولندي في مسابقة "يوروبا ليغ"، باكرا عندما افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر البرازيلي دييغو الذي تابع تسديدة زميله ومواطنه اماوري كارفاليو داخل شباك الحارس ايميليانو فيفيانو.

ولعب بولونيا في الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد راغي صاحب تمريرة هدف التعادل. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة وصعد إلى المركز الرابع، مستفيدا من تعادل سمبدوريا مع انتر وسقوط نابولي في فخ التعادل مع مضيفه سيينا متذيل الترتيب صفر-صفر. وأصبح فريق زاكيروني على بعد 4 نقاط من ميلان الثالث الذي يلعب لاحقا مع مضيفه باري.

XS
SM
MD
LG