Accessibility links

اعتماد "قناة الدوري والكأس" ناقلا رسميا لمباريات كأس آسيا 2011


تم اعتماد قناة الدوري والكأس القطرية الناقل الرسمي لمباريات كأس آسيا المقامة بالدوحة خلال الفترة من 7-29 يناير 2011 بعد توقيعها أمس الثلاثاء عقدا مع شركة وورلد سبورت غروب صاحبة حقوق بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقع العقد مدير القناة عيسى بن عبد الله الهتمي وبيار كيخيا رئيس شركة وورلد سبورت بحضور سعود المهندي الأمين العام للاتحاد القطري والمدير التنفيذي لكأس آسيا 2011، ولم يذكر في المؤتمر الصحافي عقب التوقيع المقابل المادي للعقد.

وأكد الهتمي أن القناة ستلبي بموجب هذا التعاقد جميع الإمكانيات الخاصة بنقل المباريات مستخدمة أحدث تقنيات البث التلفزيوني، لتحقيق رغبات جمهورها وعشاق الكرة الآسيوية.

وأوضح كيخيا أن القناة معتمدة من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية، وتتمتع بإدارة قوية قادرة على العمل باحترافية عالية لتقديم بطولة بدون أخطاء، كما أن الاتفاق يغطي مصالح كل الأطراف.

وستقوم القناة باستخدام تقنيات النقل المميزة عبر خدمتي نظام الـ HDو الـSD الفائقين الجودة ليتم استقبالها في نحو 45 دولة آسيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة لكأس آسيا اجتمعت يوم الاثنين بالدوحة وقررت إجراء قرعة البطولة في الـ 23 من شهر أبريل/نيسان المقبل.

XS
SM
MD
LG