Accessibility links

انطلاق منافسات الجولة العاشرة لدوري الكرة الممتاز


أقيمت عصر الثلاثاء ثماني مباريات ضمن الجولة العاشرة لدوري الكرة الممتاز حيث احتفظ فريق أربيل بصدارة المجموعة الشمالية عندما حقق فوزا ثمينا على جاره دهوك بهدف مقابل لا شيء في لقاء ضيفه ملعب السليمانية.

وفاز نادي ديالى على الهندية والميناء علي ميسان والزوراء على الموصل بهدف واحد للاشيء وفاز النفط على الناصرية 2-1 وبالنتيجة ذاتها حسم بيرس لقاءه مع صلاح الدين في حين انتهى لقاء سامراء مع كركوك والشرقاط مع المصافي بدون أهداف.

وتختتم مباريات هذه الجولة عصر الأربعاء بإقامة اللقاءت المتبقية عندما يلاعب القوة الجوية فريق الكهرباء والطلبة مع الصناعة ونفط الجنوب مع السماوة والشرطة مع الكوفة والحدود مع الاتصالات والديوانية مع نفط ميسان والكرخ مع النجف وكربلاء مع الحسنين وزاخو مع مصافي الجنوب.

وكانت لجنة المسابقات في الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة أجلت مباراة فريقي بغداد والرمادي بعد تعرض ثلاثة من لاعبي فريق بغداد لحادث مروري في طريق عودتهم لكربلاء بعد انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام مصافي الجنوب ضمن الجولة التاسعة للبطولة وأودى الحادث أيضا بحياة اللاعب علي جابر في حين أصيب جاسم محمد وعلاء عبد زيد بجروح متوسطة.

تفاصيل التقرير من مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG