Accessibility links

logo-print

أبو تريكة وعمرو زكي يشاركان في مباراة مصر أمام انكلترا


أعلن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لكرة القدم بطل إفريقيا اليوم الأربعاء تشكيلة تضم 25 لاعبا للمباراة الدولية الودية التي سيخوضها أمام منتخب انكلترا بإستاد ويمبلي الشهير في الثالث من مارس/آذار المقبل.

وضمت التشكيلة التي أعلنها الاتحاد المصري للعبة بموقعه على الانترنت محمد أبو تريكة صانع لعب الأهلي الذي تعافى من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر.

واستدعى شحاتة أيضا المهاجم عمرو زكي المعار من الزمالك إلى هال سيتي الانكليزي بعدما أبعدته الإصابة أيضا عن تشكيلة الفراعنة الفائزة بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي الشهر الماضي في أنغولا.

وأكد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر لوكالة رويترز للأنباء أن القائمة الكاملة لمنتخب مصر التي مثلته في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بانغولا بالإضافة إلى زكي وأبو تريكة ستسافر إلى لندن.

وأضاف سليمان أن منتخب مصر سيقيم معسكرا تدريبيا مفتوحا يومي الخميس والجمعة قبل أن يدخل معسكرا مغلقا يومي السبت والأحد الذي سيشهد سفره إلى انكلترا.

وضمت التشكيلة كلا من: وائل جمعة واحمد فتحي وسيد معوض واحمد حسن ومحمد ابو تريكة وعماد متعب (الأهلي) وعبد الواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (الزمالك) وعبد الظاهر السقا (اسكيشهير التركي) وحسام غالي (النصر السعودي) وعمرو زكي (هال سيتي الانكليزي) ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) وحسني عبد ربه (أهلي دبي الإماراتي) وعصام الحضري والمعتصم سالم (الاسماعيلي) محمد ناجي جدو (الاتحاد السكندري) واحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود) واحمد رؤوف واحمد المحمدي (انبي) والسيد حمدي (بتروجيت) ومحمود أبو السعود (المنصورة).

يشار إلى أن هذه أول مباراة بين الفريقين منذ أن فازت انجلترا بهدف دون مقابل على مصر في نهائيات كأس العالم 1990.

XS
SM
MD
LG