Accessibility links

لقاءات حاسمة في منافسات المجموعة الأولى للدوري العراقي لكرة القدم


يسعى الزوراء لتجديد الموعد مع الفوز ودهوك للتعويض عندما يخوضان لقاءين سهلين أمام المصافي غدا الجمعة والشرقاط بعد غد السبت على التوالي في المرحلة الـ11 من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدوري العراقي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سيعمل الزوراء على إضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده من اجل دخول صراع المراكز الثلاثة الأولى بعدما وقف على مشارفها اثر فوزه على الموصل في المرحلة الماضية 1-صفر، ما وضعه في المركز الرابع.

وسيحاول صلاح الدين استثمار عاملي الأرض والجمهور لاستعادة توازنه وتخطي ضيفه مصافي الجنوب غدا أيضا، متطلعا لتعويض إخفاقه في الجولة الماضية أمام بيرس.

ويواجه اربيل المتصدر مهمة صعبة على ملعب مضيفه ديالى بعد غد السبت في مواجهة يتوقع أن تكون مفتوحة وهذا ما أكده مدرب الأخير شهاب احمد بالقول "سنخوض مواجهة هامة مع المتصدر ونريد أن نخرج منها بنتيجة طيبة، صحيح أن خصمنا في هذه الجولة هو المتصدر لكننا وضعنا الترتيبات المناسبة لهذه المواجهة".

وبدوره، يسعى دهوك غدا لتعويض تعثره أمام اربيل وتخطي ضيفه الشرقاط في مواجهة يأمل صاحب الأرض أن تكون في متناوله من اجل خطف نقاطها كاملة لتحسين مركزه السادس والعودة إلى دائرة المنافسة.

ويطمح الكهرباء للبقاء في المركز الثالث عندما يحل ضيفا على الهندية في لقاء يسعى فيه الأخير للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة وتعديل مساره.

ويخوض كركوك وبيرس مباراة متكافئة على ملعب الأول الذي يسعى للتخلص من النتائج المتواضعة، فيما يرغب منافسه بتحقيق فوز ثان على التوالي بعد تغلبه على صلاح الدين في المرحلة السابقة.

والأمر ذاته ينطبق على زاخو عندما يستضيف الرمادي في مواجهة تميل فيها كفة الفوز لمصلحته، وعلى بغداد الذي يأمل تخطي الموصل.

وتختتم مباريات المجموعة الأولى الأحد المقبل بلقاء مثير سيجمع سامراء مع الجوية الثاني الذي يطمح لتضييق الخناق على المتصدر.
XS
SM
MD
LG