Accessibility links

مجلس محافظة بغداد ينظم دورة تدريبية بكرة القدم


نظمت لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة بغداد دورة تدريبية بكرة القدم بالتعاون مع الهيئة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة وبمشاركة 39 مدربا بإشراف الخبير الألماني بيتر فولمان.

وتحدث عبد الكريم جاسم رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة بغداد عن الأسباب الرئيسة وراء مبادرة المجلس بالقول إن "كرة القدم وإحياء الدوري في بغداد جزء من مظاهر الحياة المدنية في بغداد وهو أمر من مسؤولية مجلس محافظة بغداد ".

مدرب منتخب الشباب حسن احمد أحد المشاركين في الدورة أثنى في حديث لـ"راديو سوا" على المعلومات التي تضمنتها الدورة، منتقدا قصر المدة المحددة لها.

أما الخبير الألماني بيتر فولمان فقد أشار إلى أن كرة القدم في العراق بحاجة لمواكبة التطورات الحديثة في مجال اللعبة، معربا عن ارتياحه للتجاوب الكبير للمشاركين في الدورة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة التطويرية لمدربي كرة القدم هي الأولى التي تقام في العاصمة بغداد منذ أكثر من 15 عاما، في وقت شهدت اربيل في العام الماضي دورة تدريبية نظمتها الجمعية العراقية السويدية والتي ترتب عليها اختيار 15 مدربا للدخول في دورة تدريبية متقدمة في السويد في الشهر الثامن من هذا العام.

مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي والمزيد من التفاصيل:

XS
SM
MD
LG