Accessibility links

إرجاء منافسات الجولة الـ 12من الدوري الممتاز إلى الـ 16من الشهر الجاري


اختتمت الثلاثاء منافسات الجولة 11 للدوري الممتاز بكرة القدم بأقامة اللقاءين المتبقيين ضمن المجموعة الجنوبية حيث تمكن نادي الكوفة من تحقيق فوز مهم على ضيفه الطلبة بهدف مقابل لا شيء، في حين تعادل نفط الجنوب مع كربلاء في ملعب الأخير بدون أهداف.

من جهة أخرى، قررت الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة العراقي إرجاء انطلاق منافسات الجولة 12من الدوري الممتاز إلى الـ 16من الشهر الجاري كما أكد ذلك لـ"راديو سوا" رئيس لجنة المسابقات وأمين سر الهيئة باسم جمال.

وقال جمال إن اللجنة قررت الاستفادة من مدة التوقف لاقامة المباريات المؤجلة من البطولة ومنح فرصة لفرق الدوري لتتساوى جميع الفرق في عدد مبارياتها عن حساب النقاط والأهداف، لأنها لا تريد بقاء أية مباراة مؤجلة بعد انتهاء المرحلة الأولى وأن الجولة الـ 12 ستقام يومي الـ 16 والـ 17 من آذار لتستمر المسابقة بنفس نسقها السابق.

وبانتهاء منافسات الجولة الـ 11ما زال فريق أربيل متصدرا لفرق المجموعة الشمالية برصيد 31 نقطة يليه القوة الجوية برصيد 28 نقطة ويحتل الكهرباء المركز الثالث برصيد 22 نقطة في حين ما زال الطلبة متصدرا فرق المجموعة الجنوبية برصيد 24 نقطة متقدما بفارق الأهداف على نفط الجنوب الثاني وبفارق نقطة واحدة عن فريق الصناعة صاحب المركز الثالث.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG