Accessibility links

logo-print

البرازيل تفوز على أيرلندا 2-صفر ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة


تغلب المنتخب البرازيلي في آخر مباراة استعداديه قبل إعلان أسماء اللاعبين المشاركين في مونديال جنوب إفريقيا، على نظيره الأيرلندي 2-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن إطار استعدادات المنتخب الأول لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وأقيمت المباراة على إستاد الإمارات في لندن وسجل هدفي البرازيل كيث اندروز (44 خطأ في مرمى فريقه)، وروبينيو (76).

وغاب عن صفوف المنتخب البرازيلي مهاجم اشبيلية لويس فابيانو بداعي الإصابة، في حين استمر دونغا في استبعاد ثنائي ميلان الايطالي الكسندر باتو ورونالدينيو عن التشكيلة.

في المقابل، شارك قائد المنتخب الأيرلندي روبي كين أساسيا بعد أن حام الشك حول إصابة تعرض لها خلال دربي غلاسكو بين فريقه سلتيك وغريمه التقليدي رينجرز السبت الماضي.

بدأ المنتخب الايرلندي المباراة بسرعة وشكل ثنائي خط الهجوم خطورة على مرمى الحارس البرازيلي سيزار، ولم يستغل المنتخب الايرلندي أفضليته في الشوط الأول وعجز عن تسجيل هدف التقدم. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة كسر روبينيو مصيدة التسلل وأرسل عرضية أمام المرمى ليتابعها مدافع ايرلندا كيث اندروز خطأ داخل شباك الحارس شاي غيفن (44).

دانت السيطرة للمنتخب البرازيلي في الشوط الثاني، ولم يحتسب الحكم هدفا سجله روبينيو بداعي التسلل، إلا أنه عاد وسجل هدف فريقه الثاني في أفضل لعبة في المباراة عندما تبادل الكرة مع كاكا على مشارف المنطقة ثم وصلت الكرة إلى غرافيتي فمررها ذكية بكعبه باتجاه روبينيو ليتابعها الأخير في الزاوية البعيدة لمرمى غيفن مسجلا الهدف الثاني.
XS
SM
MD
LG