Accessibility links

logo-print

الإمارات تتصدر واليمن وهونغ كونغ يتعادلان في نهائيات كأس آسيا


انتزع المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة الثالثة من مضيفه الاوزبكستاني بالفوز عليه بهدف نظيف اليوم الأربعاء في طشقند ضمن الجولة الأخيرة من المنافسات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011 التي تحتضنها قطر.

وكان المنتخبان ضمنا تأهلهما إلى النهائيات عن هذه المجموعة الثالثة التي تضم ماليزيا، وكانت المواجهة بينهما على الصدارة التي حظي بها منتخب الإمارات بفضل الهدف الذي سجله سلطان المنهالي في الوقت بدل الضائع.

وثأرت الإمارات لخسارتها ذهابا على أرضها وبين جماهيرها بالنتيجة ذاتها، وتصدر بفارق الأهداف لتساويهما في عدد النقاط، تسع لكل منهما.

وفي المجموعة الأولى، واصل المنتخب اليمني تقديم نتائجه المتميزة في الفترة الأخيرة ونجح في التعادل السلبي مع مضيفه منتخب هونغ كونغ ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الرابعة، فازت سوريا على لبنان برباعية نظيفة لتصعد للمركز الأول برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة عن منتخب الصين صاحب المركز الثاني. ويذكر أن 14 منتخبا تأهلت للنهائيات من 16 منتخبا، منها قطر والسعودية والعراق وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والهند واليابان والبحرين والإمارات وأوزبكستان وسوريا والصين وإيران وأستراليا.

XS
SM
MD
LG