Accessibility links

المنتخب الجزائري يفشل في أول تجربة أمام صربيا استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2010


فشل المنتخب الجزائري في مباراته الإعدادية الأولى استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 وخسر أمام ضيفه الصربي صفر-3 في مباراة دولية ودية الأربعاء على ملعب 5 يوليو/تموز في الجزائر العاصمة وأمام 70 ألف متفرج في مباراة دولية ودية.
سجل ماركو بانتيليتش (16) وزدرافكو كوزمانوفيتش (55) وزوران توسيتش (65) الأهداف.

وغاب قطب دفاع رينجرز الاسكتلندي مجيد بوقرة وحارس المرمى فوزي الشاوشي الذي استبعده المدير الفني رابح سعدان بسبب سلوكه غير الأخلاقي أمام المنتخب المصري في الدور نصف النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في أنغولا والتي حل فيها المنتخب الجزائري رابعا.

من جهتها، خاضت صربيا المباراة في غياب قطب دفاعها نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي نيمانيا فيديتش.

وكان المنتخب الجزائري صاحب الأفضلية منذ بداية المباراة وضغط بقوة على المرمى الصربي دون جدوى، غير أن صربيا نجحت في افتتاح التسجيل عندما مرر ميلان يوفانوفيتش كرة عرضية اخطأ الحارس لوناس قاواوي في قطعها فتابعها المهاجم ماركو بانتيليتش (16).
زاد المنتخب الجزائري من ضغطه الهجومي بغية تحقيق التعادل وكاد المدافع نادر بلحاج يدرك التعادل بتسديدة (18)، ثم تسديدة قوية لكريم مطمور فوق العارضة (19).
وأهدر مطمور فرصة ذهبية لإدراك التعادل في انفراد تام بالحارس ولعبها ساقطة فأبعدها الأخير بيده (28).

وفي الوقت الذي اندفعت فيه الجزائر في الشوط الثاني بحثا عن التعادل أضافت صربيا الهدف الثاني بتسديدة لكوزمانوفيتش على يمين الحارس قاواوي (55).
XS
SM
MD
LG