Accessibility links

logo-print

فوز مثير لميامي على ليكرز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين


حقق ميامي هيت فوزا مثيرا على لوس انجلوس ليكرز 114-111 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في مباراة شهدت مواجهة رائعة بين دواين وايد نجم الأول وكوبي برانيت نجم الثاني.

وإذا كان براينت تفوق على وايد من ناحية التسجيل (39 نقطة للأول مقابل 27 للثاني)، فان الأخير خرج فائزا في هذه المباراة التي شهدت تبادل التقدم 31 مرة وهي أعلي نسبة تسجل في الدوري الأميركي هذا العام.

وتقدم هيت في مطلع الربع الأخير بفارق تسع نقاط بفضل ثلاثية لدواين وايد، بيد أن ليكرز رد التحية بمثلها بتسجيله 9 نقاط بينها ثلاثية لديريك فيشر مقابل اثنتين فقط لميامي هيت.

ثم تقدم ليكرز 97-96 بفضل كوبي براينت بتسجيله من رميتين حرتين، ثم منح كوينتين ريتشاردسون التقدم مجددا لميامي 99-97 بتسجيله ثلاثية، قبل أن يرد عليه براينت مجددا بسلة فرضت التمديد.

وقاد زاك راندولف فريقه ممفيس غريزليز إلى الفوز على شيكاغو بولز 105-96 بتسجيله 31 نقطة ونجاحه في 18 متابعة.

ونجح ممفيس في قلب تخلفه بفارق 17 نقطة في الربع الثاني قبل أن يدرك التعادل في الربع الثالث ويحسم الأمر في الربع الأخير بفضل 10 نقاط من أصل 20 سجلها لاعبه او جاي مايو في هذا الشوط.

ونجح ممفيس بالتالي في تحقيق فوزه السادس على التوالي خارج أرضه ملحقا في الوقت ذاته الخسارة الثالثة على التوالي بشيكاغو بولز.
XS
SM
MD
LG