Accessibility links

logo-print

شوما خر يعود إلى حلبة سباقات فورمولا وآحد من حلبة البحرين الدولية


يتأهب السائق الألماني ميكايل شوماخر لانطلاق بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد من حلبة البحرين الدولية.

وصف ف شوما خر شعوره الحالي بالطفل الذي ينتظر بفارغ الصبر عيد الميلاد قائلا" واخيرا سيبدأ الموسم"، هذا ما قاله شوماخر الذي سيسجل الأسبوع المقبل عودته الى حلبات فورمولا واحد بعد ان غاب عنها أكثر من ثلاثة أعوام بسبب اعتزاله عقب نهاية موسم 2006.

وسيعود شوماخر للمشاركة مع الفريق الألماني البحت مرسيدس جي بي باشراف البريطاني روس براون الذي رافق "شومي" خلال مشواره مع بينيتون وفيراري حين توج الاخير بلقب بطل العالم في سبع مناسبات.

وقال شوماخر البالغ من العمر 41 عاما في بيان نشره الفريق الالماني: "اشعر كأني طفل ينتظر بفارغ الصبر عيد الميلاد. اشعر كأني اتخذت قرار عودتي منذ فترة طويلة والان انتظر بشوق انطلاق الموسم في البحرين".

وواصل شوماخر الذي سيقود الى جانب مواطنه نيكو روزبرغ القادم من وليامس "من المضحك التفكير باني سانافس في فورمولا واحد مجددا، خصوصا اني رفضت هذه الفرصة بشكل كامل منذ عدة اشهر فقط.

واشار شوماخر الى انه اعتزل السباقات عام 2006 لانه ببساطة لم يعد يملك الطاقة التي تخوله مواصلة المشوار، لكنه استعادها بالكامل وهو مستعد للتحدي الذي ينتظره، معتبرا ان الاثارة القصوى التي تؤمنها سباقات فورمولا واحد كانت السبب وراء اغراء العودة الى الحلبة.

XS
SM
MD
LG