Accessibility links

logo-print

أبوظبي الرياضية تنقل الدوري الإنكليزي الممتاز وبطولة العالم للسيارات


حصلت شركة أبوظبي للإعلام على حقوق نقل الدوري الإنكليزي الممتاز لثلاثة مواسم متتالية ابتداء من الموسم الحالي 2010/2011، الذي يبث على القناة الجديدة "الدوري الممتاز" وعلى مدى 24 ساعة لمحبي كرة القدم اعتبارا من شهر أغسطس/آب المقبل.

وتبث القناة الجديدة بتقنية الوضوح عالي الدقة من لندن باللغة الإنكليزية، وتقدم لهواة كرة القدم فرصة الاستمتاع بأكثر دوريات كرة القدم متابعة في العالم.

وستقوم قناة الدوري الإنكليزي الممتاز بنقل مباريات الدوري الإنكليزي مباشرة على مدار العام، لتمنح المشاهدين فرصة التمتع بـ 380 مباراة، بالإضافة إلى البرامج الجديدة وتحليلات ما قبل وبعد المباريات التي يقدمها أشهر المذيعين والمحللين الرياضيين.

وقال كريم سركيس المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل المواد الرياضية الترفيهية لمشاهدينا وتوفير أفضل تجربة استمتاع لكل فرد منهم. ويشكل هذا الإعلان اليوم خطوة جديدة نحو تحقيق مهمتنا. ونحن سعداء لتمكننا من تعزيز نوعية وعمق تغطيتنا للدوري الإنكليزي الممتاز في المنطقة من خلال هذه القناة الجديدة والرسمية للدوري الإنكليزي الممتاز".

وفي سياق متصل، قال محمد نجيب مدير قنوات أبوظبي الرياضية: "يتمتع الدوري الإنكليزي الممتاز بعنصر الحماس الذي يميزه عن باقي الدوريات. ويحظى هذا الدوري بوفاء عشاق كرة القدم من حول العالم. وتشكل قناة الدوري الإنكليزي الممتاز إضافة جديدة إلى تغطيتنا باللغة الإنكليزية كما سنعمل على تقديم المحتوى نفسه من القناة باللغة العربية".

وكانت شركة أبوظبي للإعلام قد أعلنت في وقت سابق حصولها على حقوق النقل الحصرية لبطولة العالم لسيارات فورمولا1 من 2010 وحتى 2012.

ويتضمن موسم فورمولا1 للعام 2010، الذي ينطلق من البحرين خلال الفترة من 12 - 14 من الشهر الحالي، 19 سباقا تختتم بجائزة الاتحاد للطيران الكبرى على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وسيتم نقلها مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية 2 مجانا بالعربية، ولمشتركي E-Vision باللغة الإنكليزية.

XS
SM
MD
LG