Accessibility links

فلافيو يعود للتهديف ويضع الشباب السعودي على رأس مجموعته في دوري أبطال أسيا


قاد الانغولي فلافيو امادو فريقه الشباب السعودي للعودة من طشقند بفوز ثمين على مضيفه باختاكور الاوزبكستاني 3-1 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وسجل نجم الأهلي المصري السابق هدفين للشباب الذي انتزع صدارة المجموعة من باختاكور، مستفيدا من اكتفاء أصفهان الإيراني بالتعادل مع ضيفه العين الإماراتي صفر-صفر.

ووضع فلافيو الفريق السعودي في المقدمة اثر ركلة حرة نفذها البرازيلي مارسيلو كاماتشو وفشل الدفاع الاوزبكي في إبعادها بالشكل المناسب فوصلت إلى الهداف الانغولي الذي وضعها برأسه داخل شباك الحارس تيمور جوراييف (61).

وعزز فلافيو تقدم الفريق السعودي بعد 12 دقيقة بعدما وضع الكرة بحنكة بعيدا عن متناول جوراييف الذي حاول أن يقطع الطريق عليه (73)، قبل أن يقلص المضيف الفارق قبل 10 دقائق على النهاية عبر رأسية من البديل عليشير عزيزوف بعدما وصلته الكرة من ستانيسلاف اندرييف (80).

لكن احمد الكعبي أعاد فارق الهدفين لمصلحة الفريق السعودي في الوقت بدل الضائع اثر هجمة مرتدة سريعة. وكان الشباب تعادل في الجولة الأولى على أرضه مع أصفهان الإيراني، فيما تغلب باختاكور على العين 1-صفر في عقر دار الأخير.

وتقام الجولة الثالثة في 23 الشهر الحالي حيث يحل الشباب ضيفا على العين، فيما يتواجه باختاكور مع أصفهان على ملعب الأول.

XS
SM
MD
LG