Accessibility links

logo-print

سندرلاند يحقق فوزا ثمينا على بولتون واندرارز في الدوري الانجليزي


حقق فريق سندرلاند أول انتصار له في 15 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه 4-صفر على بولتون واندرارز بفضل ثلاثة أهداف من دارين بينت فيما ثأر برمنجهام سيتي لهزيمته في مسابقة الكأس يوم السبت ليفوز 2-1 على مضيفه بورتسموث يوم الثلاثاء.

وكان سندرلاند في المركز السادس بالدوري في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لكنه دخل لقاء يوم الثلاثاء وهو يبتعد بفارق مركزين عن منطقة الهبوط بعدما توقفت انتصارات الفريق عقب الفوز على ارسنال في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وبدأ سندرلاند المباراة بقوة عندما افتتح فريزر كامبل التسجيل للفريق عقب مرور 41 ثانية فقط ثم حسم بينت اللقاء بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وجاء الهدف الأول لبينت في الدقيقة 64 عندما انطلق بقوة ليسدد في المرمى ثم حصل على ركلة جزاء عقب عرقلة من سام ريكتس بعد عشر دقائق لينفذها بنفسه ليتقدم سندرلاند 3-صفر.

ونال ريكتس إنذارا ثانيا بعدما تسبب في ركلة الجزاء وخرج من الملعب مطرودا في ليلة سيئة لبولتون الذي فاز بآخر مباراتين له لكنه تراجع الآن إلى المركز الرابع عشر وراء سندرلاند. وأكمل بينت ثلاثيته الشخصية ورباعية سندرلاند قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

XS
SM
MD
LG