Accessibility links

العهد والشباب في مواجهة هامة ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم


أكمل نادي العهد المتصدر استعداده لمواجهة الشباب الغازية ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم في افتتاح المرحلة السابعة عشرة على ملعب بلدية صيدا غدا الجمعة.

وتمكن العهد من حسم قمة المرحلة الماضية عندما فاز على النجمة 2- صفر، في مباراة تألق فيها نجم وسطه الدولي حسن معتوق صاحب تسعة أهداف حتى الان ووصيف ترتيب الهدافين.

من جهته، يسعى الانصار الى حصد ثلاث نقاط عندما يواجه المبرة السادس على ملعب بلدية طرابلس يوم الأحد المقبل في ختام المرحلة، وذلك بعد فوزه على التضامن صور في المرحلة الماضية.

وللمرة الاولى منذ نحو موسمين، يخوض النجمة حامل اللقب مباراة في الدوري بدون مدربه اميل رستم الذي قدم استقالته الى ادارة النادي، وهو يلتقي الأهلي صيدا قبل الاخير على ملعب بلدية صيدا بعد غد السبت .وتراجع المنتخب الأحمر في الترتيب بعدما تصدره لفترة طويلة، وباتت آماله باحراز اللقب ضعيفة اذ يبتعد بفارق 5 نقاط عن العهد قبل 6 مراحل على نهاية الدوري.

ويسعى الصفاء الى الاقتراب من النجمة، واختراق منطقة المركز الثالث عندما يحل على الحكمة المتعثر على ملعب بلدية برج حمود يوم الاحد.

وفي مباراتين أخريين، يلعب الإصلاح التاسع مع الراسينغ السابع على ملعب بلدية صور بعد غد السبت، والتضامن صور الخامس الذي يحقق نتائج جيدة في دور الاياب مع شباب الساحل الثامن على ملعب بلدية صور يوم الاحد.

XS
SM
MD
LG