Accessibility links

الكرامة المتصدر يلتقي الجيش الثاني في افتتاح المرحلة 18 من بطولة سوريا لكرة القدم


انطلقت في سوريا منافسات المرحلة 18 من بطولة سوريا لكرة القدم حيث يفتتح المنافسة الكرامة المتصدر في لقاء حاسم مع الجيش الثاني السوري الجمعة.

ويلتقي في ادلب امية مع المجد، وفي حمص الوثبة مع جبلة، وفي دمشق الشرطة مع النواعير، وفي حماه الطليعة مع الوحدة، وفي اللاذقية تشرين مع الجزيرة.

وتختتم المرحلة الأحد المقبل في حلب بلقاء الاتحاد وجاره عفرين. ويشكل لقاء الجيش ثاني الحائز على 35 نقطة وضيفه الكرامة حامل اللقب والمتصدر الحائز على 37 نقطة أهمية استثنائية لا للفريقين فحسب بل للفرق الأخرى الطامحة بالمنافسة على اللقب، ويخوضها الجيش رافعا شعار الفوز واحتلال الصدارة بدلا من الكرامة الذي يدرك بدوره صعوبة المباراة واهميتها مما سيدفعه للبحث عن الفوز او عن التعادل الذي يبقيه في الصدارة.

وسيدفع الوثبة الرابع (28 نقطة) بكل ثقله امام ضيفه جبلة الثاني عشر لتعويض خسارته في المرحلة الماضية ولمصالحة جمهوره في مواجهة يتفوق فيها المضيف بنواح كثيرة. ذهابا تعادلا صفر-صفر.

ويبحث تشرين السادس (26 نقطة) عن تعويض خسارته في أرضه المرحلة الماضية عندما يواجه ضيفه الجزيرة الثالث عشر (12 نقطة) في مواجهة تبدو فيها النقاط الثلاث اقرب لأصحاب الأرض الأكثر جاهزية ورغبة في الثأر لخسارتهم ذهابا 2-3.

وفي دمشق لن تكون المواجهة سهلة للشرطة الخامس 28 نقطة امام ضيفه النواعير الحادي عشر الحائز على 13 نقطة انعكاسا للعرض القوي الذي قدمه الضيف في المرحلة الماضية التي فاز فيها على الوثبة القوي 1- صفر.

XS
SM
MD
LG