Accessibility links

الزمالك يواصل مطاردته للأهلي بفوز على الجيش ضمن المرحلة الـ20 من الدوري المصري


حقق الزمالك الخميس فوزا صعبا على طلائع الجيش وتغلب عليه 1/صفر في المرحلة الـ20 من الدوري المصري رافعا رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف غريمه التقليدي الأهلي المتصدر وبفارق الأهداف أمام الإسماعيلي الثالث.
وسجل هدف الفوز المدافع محمود فتح الله في الدقيقة56 .شهدت بداية المباراة وحتى الدقيقة الـ15 هجوما مكثفا من جانب الزمالك على مرمى الجيش، وسنحت له فرصة التسجيل عن طريق حسن مصطفى وعلاء علي.
كان الظهور الأول للجيش في الدقيقة 19 في انفراد تام لبابا أركو بالحارس عبد الواحد السيد ووضع الكرة من فوقه لتصطدم الكرة بالعارضة ويضيع هدف مؤكد لصالح الجيش.
تبادل الفريقان الهجمات وأضاع الجيش فرصة تسجيل هدف السبق من فرصتين أكيدتين لبابا أركو ودودزي في الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

بداية شوط الثاني شهدت سيطرة تامة وسرعة كبيرة في أداء الزمالك بغية تحقيق الفوز، وترجم محمود فتح الله سيطرة الزمالك الكاملة بتسجيله هدف في الدقيقة 58 بضربة رأس مستغلا خطأ من محمد الشناوي المتقدم أمام مرماه.
حاول طلائع الجيش وهاجم بغية إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى ليقتنص الزمالك نقاط المباراة ويحقق فوزه الثامن على التوالي.

فوز الاسماعيلي والانتاج والمحلة

وفي بقية لقاءات المرحلة ذاتها حقق الإسماعيلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفه، سجل الأهداف عبدالله السعيد (32) وأحمد علي (35 ، 49) ليرفع رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الثالث خلف الزمالك.
في مباراة أخرى، ألحق الانتاج الحربي الهزيمة الثانية بضيفه بتروجيت بنتيجة 3-1 , وسجل أهداف الانتاج محمد زكي (7) وكمال علي (9 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي جونيه (46)، فيما سجل الغاني كوفي بيكوي (80 من ركلة جزاء) الهدف الوحيد لبتروجيت الذي وقف رصيده عند 35 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.

كما تغلب غزل المحلة على إنبي -1صفر، سجل هدف المباراة كريم عبدالفتاح في الدقيقة (71) من عمر المباراة ليرتفع رصيد الغزل إلى 24 نقطة في المركز العاشر ويتوقف رصيد إنبي عند النقطة 25 محتلا المركز التاسع.
XS
SM
MD
LG