Accessibility links

logo-print

الهلال السوداني يحافظ على تصدره للدوري الممتاز ويفوز على هلال الساحل 2/صفر


واصل الهلال انتصاراته وتصدره للدوري الممتاز بفوزه على هلال الساحل بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس باستاد الهلال في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع .

انهى الهلال الشوط الأول لصالحه بهدف احمد عادل بضربة رأسية وفي الشوط الثاني اضاف سادومبا الهدف الثاني ورغم الفوز لم يقدم الهلال العرض المنتظر منه وظهرت به ثغرات مقلقة في خط دفاعه ، وفي المقابل قدم هلال الساحل مباراة جيدة وهدد مرمى الهلال في اكثر من مناسبة ، بهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده الى 12 نقطة في الصدارة بينما لهلال الساحل اربع نقاط.

ومن ناحية أخرى، تراجع اتحاد الكرة وقام بتأجيل مباراة المريخ ونيل الحصاحيصا والتي كادت أن تعصف بالموسم الرياضي خاصة بعد تهديد المريخ وعقده لاجتماع طارئ لمجلس ادارته نهار الخميس ولكن جاء قرار لجنة البرمجة بتأجيل مباراة المريخ ونيل الحصاحيصا لتلعب يوم الاثنين بدلا من السبت قبل انتهاء اجتماع مجلس المريخ ليطفئ قرارها الشرارة التي كادت ان تشتعل.

يذكر ان مجلس ادارة المريخ وحسب تصريحات اعضاء مجلس ادارته قد اوضحوا بأنهم لن يلعبوا المباراة ما لم يتم تأجيلها واتهم أعضاء المجلس الاتحاد باستهداف المريخ، يذكر ان اللجنة المنظمة كانت قد اجتمعت الأربعاء وقررت رفض طلب المريخ بتأجيل مباراته امام النيل لظروف وفاة نجمه ايداهور.

XS
SM
MD
LG