Accessibility links

الهلال السعودي يسعى إلى تسجيل مزيد من الأرقام القياسية أمام الشباب على إستاد الملك فهد الدولي


يلتقي الهلال السعودي المتفوق آسيويا مع الشباب غد الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة الحادية والعشرين لبطولة السعودية لكرة القدم.

في المقابل، يأمل الاهلي والاتحاد في تعويض تعثرهما في الآونة الأخيرة واستعادة نغمة الانتصارات مجددا عندما يلتقيان على استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة في ديربي المنطقة الغربية، ويتحدد غدا ايضا معالم الفرق التي ستهبط الى دوري الأولى حيث تسعى فرق القادسية والرائد ونجران للتخلص من شبح الهبوط عندما تحل ضيفة على كل من الوحدة والحزم وحوم.

وعلى استاد الملك فهد الدولي يلتقي المنتشيان اسيويا، فريقا الشباب والهلال الذي حصد اللقب مبكرا. وعلى الرغم من ان المباراة تحصيل حاصل فإن الشباب يبحث عن الوصافة والهلال يسعى لتسجيل مزيد من الأرقام القياسية.

فبعد الصورة البهية التي قدمها الفريقان في دوري أبطال آسيا مؤخرا ولعبا بنجومهما حيث استعاد الشباب لغة الانتصارات بالعودة من طشقند بفوز ثمين على باختاكور بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين كسب الهلال مس كرمان الإيراني بنفس النتيجة في الرياض محققا الفوز الثاني على التوالي في البطولة مواصلا نتائجه ومستوياته المبهرة هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG