Accessibility links

تكريم "راديو سوا" وعدد من وسائل الإعلام في النجف


نظم مجلس محافظة النجف حفلا تكريميا لوسائل الإعلام العاملة في المحافظة بمناسبة مرور 100 عام على صدور أول صحيفة نجفية، بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين ورواد العمل الصحفي في المحافظة.

وأشار مدير الإعلام في مجلس المحافظة أحمد نور الدجيلي في حديث لـ"راديو سوا" إلى تكريم 120 إعلاميا من وسائل الإعلام المختلفة خلال الحفل بالمناسبة، وبينها "راديو سوا" لـ"نشاطته المعهودة في نقل أخبار المحافظة بصورة عامة ونقل هموم المواطنين بما أثر إيجابيا في مستوى الخدمات ومعالجة هموم المواطنين في المحافظة".

وقال الإعلامي محمد مطوك إن "الصحافة النجفية لها دور كبير في نشر الثقافة والوعي، ومن محافظة النجف خرج الكثير من الصحفيين والأدباء ومنهم الجواهري مؤسس نقابة الصحفيين العراقيين".

من جانبه أشار الباحث الأكاديمي جبار عباس إلى عراقة مهنة الصحافة في النجف، مضيفا قوله: "يعتبر هذا اليوم عيدا للصحافة النجفية بمناسبة إصدار أول صحيفة فيها وهي صحيفة النجف الصادرة عام 1910".

هذا حصل مراسل "راديو سوا" الزميل محمد جاسم خلال الحفل على درع تذكاري، كما وجه مجلس محافظة النجف كتاب شكر لـ"راديو سوا" تثمينا لدوره في مواكبة الأحداث في محافظة النجف.

XS
SM
MD
LG