Accessibility links

الوحدة يفوز على الظفرة وينفرد بصدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم


عزز فريق الوحدة صدارته للدوري الإماراتي في كرة القدم بفارق أربع نقاط عن منافسه الجزيرة اثر فوزه العريض على ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف دون رد في مباراة افتتاح المرحلة الـ16 التي أقيمت بينهما السبت.

وسجل أهداف المباراة البرازيلي اندريه بنغا في الدقيقة 45 وبشير سعيد في الدقيقة 46 وسعيد الكثيري قبل نهاية المباراة بست دقائق.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الجزيرة الذي يلعب غدا مع ضيفه الإمارات، بينما بقي الظفرة في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، وبات مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

وبحث الوحدة عن تسجيل هدف مبكر، لكنه اصطدم بدفاع منظم من الظفرة وسوء حظ غريب بعدما وقف قائم حارس مرمى الفريق الضيف عبد الباسط محمد حائلا أمام تسجيل هدفين مؤكدين.

ونجح بنغا في تسجيل هدف السبق مع نهاية الشوط الأول، عندما تلقى تمريرة متقنة من محمد الشحي سددها من مسافة بعيدة داخل مرمى عبد الباسط.

وعزز الوحدة تقدمه بعد مرور 10 ثوان من بداية الشوط الثاني بهدف أحرزه بشير سعيد، ثم أضاف الكثيري الهدف الثالث في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وفي مباراة أخرى، حافظ بني ياس على مركزه الرابع رغم تعادله مع ضيفه عجمان بهدف للسنغالي اندريه سانغور في الدقيقة 40 مقابل هدف للعاجي بوريس كابي في الدقيقة 83.

XS
SM
MD
LG