Accessibility links

logo-print

الفيصلي يفوز على اليرموك ويقلص الفارق إلى نقطة مع متصدر الدوري الأردني


فاز الفيصلي على نظيره اليرموك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان يوم السبت في ختام منافسات المرحلة الـ18 من الدوري الأردني لكرة القدم، مقلصا الفارق إلى نقطة واحدة مع الوحدات المتصدر وحامل اللقب.

وسجل أهداف الفيصلي قصي أبو عالية "هدفين"وأنس حجي في الدقيقة 77 وخالد سعد في الدقيقة81، وأحرز هدف اليرموك مالك البرغوثي في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي الوحدات، الذي افتتح المرحلة الخميس بفوزه على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تجمد رصيد اليرموك عند 17 نقطة في المركز التاسع، مهددا بخطر الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وفاجأ اليرموك نظيره الفيصلي بهدف مبكر حمل توقيع مالك البرغوثي من ضربة رأسية اثر تمريرة من ياسين البخيت في الدقيقة التاسعة.

وأدرك أبو عالية التعادل للفيصلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، مستفيدا من كرة مرتدة من الدفاع خارج المنطقة سددها قوية على يمين الحارس أنس طريف.

وفي الشوط الثاني تمكن الفيصلي من إضافة ثلاثية بدأها قصي أبو عالية في الدقيقة61، وأضاف أنس حجي الثاني من كرة عرضية أمام المرمى أسكنها شباك اليرموك في الدقيقة 77، وأخيرا سجل خالد سعد هدفا من تمريرة سيموكوندا منفردا بالحارس، لعبها لحظة خروجه في الزاوية اليسرى في الدقيقة 81.

وتألق حارس اليرموك في إبعاد تسديدة صاروخية من سيموكوندا قبل لحظات من صافرة النهاية.

XS
SM
MD
LG