Accessibility links

السد يحقق فوزا صعبا على السيلية في الدوري القطري لكرة القدم


حقق نادي السد فوزا صعبا على نظيره السيلية المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع في مباراة اختتام المرحلة الـ20 من الدوري القطري لكرة القدم يوم الأحد.

وقاد فوز السد لاعبه البرازيلي فيليبي جورج الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقة الثانية والـ93، بينما أحرز هدف السيلية الوحيد مواطنه دينيس في الدقيقة 35 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز أبقى السد على حظوظه في منافسة الغرافة المتصدر على لقب البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر، وستكون مباراة الفريقين في الجولة الـ21 الجمعة المقبل حاسمة بشكل كبير.

واقترب السيلية بدوره من خوض المباراة الفاصلة مع وصيف بطل الدرجة الثانية لتحديد الفريق الثاني الهابط من دوري المحترفين بعد أن تجمد رصيده عند 15 نقطة.

وشهدت المباراة توترا عصبيا من جانب لاعبي السد الذين فقدوا الأمل في الفوز بعد أن أضاعوا كثرا من الفرص، وتهديد منافسهم بالهجمات المرتدة، لكن هدوء أعصاب فيليبي وحده أدى إلى الفوز بعد أن خطف كرة صعبة من مدافعي السيلية ووضعها داخل المرمى مسجلا أغلى فوز لفريقه هذا الموسم.

وعاد قطر إلى المركز الرابع مكملا المربع الذهبي بفوزه على الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله الكواري وسيباستيان سوريا، رافعا رصيده إلى 34 نقطة ليحافظ على حظوظه في خوض مسابقة كأس ولي العهد والدفاع عن لقبه فيها، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الـ10.

XS
SM
MD
LG